مشاركتي في حملة التضامن مع (صافي)
رغم أني أسكن في مدينة تغرق بسبب زخات المطرنتيجة لغياب شبكات الصرف الصحي،وعدم توفرها على أبسط
مقومات العاصمة الحديثة،و أن من
يحكم شعبي يصر على إذلاله ويصرخ كلما سنحت له الفرصة بأنه ليس في أجنداته تغيير هذا الواقع المزري،وأني مشغول الذهن بسبب الانتخابات الهزلية التي يريد العسكري أن يجمل بها نفسه، ويضفي شرعية شكلية لحكمه القبيح ،وأني أرى الظلم في بلدي أينما وليت وجهي،وأن الفقر هو الصديق الحميم الوفي الوحيد لابناء شعبي.
إلا أن هذا الواقع التعيس لا
يجعلني أنسي أن لي رفيقا يعاني الآن في مملكة البحرين من سياط اَل خليفة لا لجرم
إرتكبه بل لأنه يحلم مثلي بوطن تصان فيه كرامة المواطن،لهذا سأكتب
قليلا عن قضيته لعل أحداً يطالع حروفي و يتضامن معه،ويقول معي الحرية لمحمد حسين
(صافي ) .
خلفية عن قضية محمد حسين (صافي).
قامت قوات الأمن التابعة لنظام أل خليفة في صباح 31 يوليو 2013 بمداهمة
منزل المدون البحريني محمد حسين (صافي ) وصادرت الكمبيوتر الخاص به بالإضافة إلى أجهزة ألكترونية أخرى، ومن ثم تم
احتجازه في إدارة التحقيقات الجنائية في المنامة حتى 4 أغسطس لترد أنباء بنقله إلى
سجن الحوض الجاف في الحد.ولم تنتهى القصة هنا فقد قام الأمن بتعذيبه والتنكيل به،وحين اكتشف محاميه عبد العزيز موسى تعرضه للتعذيب وغرد بها قامت قوات الأمن باعتقاله،وحسب الإنباء الواردة فان النظام يتهم(صافي )بعضوية الشبكة الإعلامية لـ14 فبراير،والدعوة والمشاركة في تظاهرات غير
مرخصة،التحريض على كراهية النظام والاتصال مع أعضاء في المنفى من المعارضة البحرينية.
محمد حسين صافي تعرض من قبل للعديد من
المضايقات بسبب نشاطه من أجل الديمقراطية،فقد تم اعتقاله عدة مرات منذ أوائل
العام 2012 حيث تم استدعائه سابقا للتحقيق
معه في يونيو عام 2012 فيما يتعلق بكتاباته ومشاركته في دعم الحراك الداعي للإصلاح
في البحرين .
وقد انطلقت حملة الكترونية للتضامن مع المدون البحريني والمطالبة بإطلاق
سراحه وأتمنى أن تدعموها، وتكونوا جزء منها، وذلك بنشر قصته والتغريد بكثافة على
الوسم #Freesafy ،وأصدرت كذلك عدة منظمات دولية وعربية
بيانات منددة باعتقال محمد حسين وتطالب بإطلاق سراحه،ووقف قمع النشطاء في مملكة البحرين.
الحرية لصافي ولكل الأحرار في البحرين، أنتم الأسياد وسجانكم هو العبد وتضحياتكم ستكون مسمار في نعشه.
|
الأربعاء، 11 سبتمبر 2013
أطلقوا سراح صوت البحرين الحر(صافي)
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
أنا شخصيا دعمت الحملة وأرجو من الجميع المشاركة بها. وشكرا أخي العزيز على مدوناتك الجميلة.
ردحذفالدار العربية للتنمية الادارية
حذفتقدم
(Mini MBA in Legal affairs Management)
ماجستير إدارة الشؤون القانونية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م
بهدف شرح المتطلبات القانونية بما يجنب جهة العمل الكثير من المشكلات القانونية التى قد يصعب تداركها إذا لم يتم حسن معالجتها فى حينها، تعقد هذه الفعالية لتناقش بعمق محاور عدة منها الجوانب القانونيه للوظيفه العامه، تنمية المهارات القانونية والاستشارية، النظم واللوائح القانونية والقرارات الادارية، أصول كتابه المذكرات القانونيه، المحاماه وفن التعامل مع القضاه، سلطه التأديب فى الوظيفه العامه بين الاداره والقضاء، طرق حمايه المال العام، غسيل الاموال وأساليب وطرق المكافحه، الأساليب العلميه والعمليه للكشف عن تزوير المستندات، التحكيم التجارى الدولى.
مستهدفين في ذلك: كافة المديرين والعاملون والمختصين فى الإدارات القانونية، الشئون الإدارية والخدمة المدنية، ادارات شئون الموظفين والقوى العاملة، والمرشحون لشغل تلك الوظائف، وكل ذي صلة في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنشآت الحيوية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
ماجستير ادارة الشؤون القانونية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 15 الى 24 مايو 2016م
الدار العربية للتنمية الإدارية
حذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
برنامج تدريبى
حسابات الرواتب و الاجور
الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول
فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 29 مايو الى 2 يونيو 2016 م
يهدف البرنامج إلى : تنمية مهارات العاملين فى إدارات وأقسام شئون الموظفين بالأجهزة والدوائر الحكومية بصفة خاصة والعاملين بالإدارات والأقسام المالية بتلك الأجهزة بصفة عامة على إستخدام المنهج العلمى السليم فى المحاسبة عن رواتب ومزايا الموظفين وذلك من خلال دراسة حالات عملية وتطبيقية. هذا بالإضافة إلى تزويدهم بالإتجاهات الحديثة فى تطوير المحاسبة عن تلك الرواتب والمزايا فى إطار تقييم ورقابة هذا النوع من الإنفاق.
مستهدفين في ذلك
العاملون فى الإدارات المالية بالأجهزة والدوائر الحكومية بصفة عامة والعاملون منهم فى إدارات وأقسام شئون الموظفين بصفة خاصة وكل ذي صلة.
وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج التدريبي وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكي للفرد
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
البرنامج التدريبي: حسابات الرواتب و الاجور الاسكندرية – كوالالمبور – اسطنبول للفترة من 29مايو الي 2 يونيو2016م
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
(Mini MBA)
ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة
موعد الانعقاد : من 14 الى 23 فبراير 2016 م
من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة)هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر (( كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة )) 14 الى 23 فبراير 2016م
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج النوعية
تدعوكم للمشاركه في :
البرنامج النوعي
التأمين الصحي والضمان الاجتماعي
مكان الانعقاد : كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة
موعد الانعقاد : من 14 الى 23 فبراير 2016 م
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
البرناج النوعي : التأمين الصحي والضمان الاجتماعي ((كوالالمبور-دبي-القاهرة-اسطنبول)) في الفتره من14 الى 23 فبراير 2016 م
ردحذفالدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
برنامج تدريبى
(المشاكل التطبيقية لأنشطة الشراء والتخزين وسبل مواجهتها)
القاهرة – دبي - اسطنبول
خلال الفترة من 14 الى 18 فبراير 2016 م
يهدف البرنامج الى إجراء الاتجاهات الحديثة في مجالات إدارة المشتريات والتوزيع والتخزين والنقل والمناولة والتعبئة والتغليف. تحليل طبيعة مشكلات المؤسسات العربية في مجالات إدارة المشتريات والمخازن والتوريد وإدارة العطاءات. تزويد المشاركين بالمعارف الحديثة والمهارات المعاصرة في مجالات الإدارة اللوجستية وأنشطتها الرئيسية.
مستهدفين فى ذلك :
مديري وموظفي المشتريات والمخازن . وكل زى صلة
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
برنامج تدريبى : المشاكل التطبيقية لأنشطة الشراء والتخزين وسبل مواجهتها للفترة من 14الى 18 فبراير 2016 م
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
البرنامج التدريبي
سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء
القاهرة – دبي - اسطنبول
خلال الفترة من 14 الى 18 فبراير2016 م
بهدف معرفة كيفية فتح محاضر التحقيقات الإدارية طبقاً لحكم القانون، وما هي الأساليب القانونية لتوجيه الأسئلة للمحقق معه، وكيف يتم تنظيم سماع شهادة الشهود، وما هي الضمانات الجوهرية للتحقيق الإداري، وكيفية استماع أدلة الثبوت؛ كانت ورشة العمل والتي تعرض إلى : ماهية التحقيق الإداري والفرق بينه وبين التحقيق الجنائي، قواعد الإجراءات التأديبية التي تنظم التحقيق في المخالفات التأديبية، الدعوى التأديبية وتمييزها عن غيرها، المبادئ الأساسية في التحقيق التأديبي الإداري، إجراءات البحث عن الأدلة في التحقيق التأديبي، الأدلة التأديبية، السلطة المختصة بإجراء التحقيق، التصرف في التحقيق التأديبي.
مستهدفين في ذلك: كافة العاملين بإدارات الشئون القانونية وشئون العاملين والموظفين والمرشحين لشغل تلك الوظائف وذات الصلة. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
البرنامج التدريبي : سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء للفترة من 14 الى 18 فبراير 2016م
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
Mini MBA IN School Management
ماجستير الإدارة المدرسية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة
موعد الانعقاد : من 14 الى 23 فبراير 2016 م
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر (( كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة )) 14 الى 23 فبراير 2016م
تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع
الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
لحضور الملتقى العربي الثاني
المالية العامة
" آليات التطوير "
مقر الإنعقاد : اسطنبول - تركيا
موعد الإنعقاد : من 27 الى 31 مارس 2016 م
بهدف تقييم وتحليل إمكانية تطوير المقومات والأساليب التي تحكم الإدارة المالية العامة، ودراسة وعرض المقومات والأساليب والنظم غير التقليدية التي أفرزتها تداعيات اقتصاد المعرفة في الإدارة المالية العامة على المستوى الدولي، وأيضاً عرض الكيفية التي من خلالها يمكن توظيف الأساليب والنظم المستجدة والمعاصرة المتصلة بإدارة المالية العامة؛ يعقد هذا الملتقى والذي يعرض من خلال محاوره إلى: المحاور التقليدية في إدارة المالية العامة، مناهج إدارة الأموال العامة المستجدة، مناهج إدارة الاستثمار العام المستجدة، تنظيم وإدارة الدين العام الحكومي، تنظيم وإدارة التمويل العام بالقروض والمنح والمعونات الأجنبية.
مستهدفين في ذلك : مديري العموم وإدارات المالية والمحاسبة والتكاليف واالتخطيط المالي والموازنات والقروض والمنح والتمويل والخزانة والسندات ودراسات الجدوى والاستثمار والرقابة والمراجعة والتدقيق بالوزارات والهيئات والمصالح والمؤسسات والمنظمات والمجالس والدواوين وكافة المنشآت الحيوية.
أوراق الملتقى : كما يسعد الدار أن تستقبل البحوث المبتكرة الرفيعة المستوى سواء من قبل الخبراء في المجال، أو من قبل طلاب الماجستير والدكتوراه والباحثين في هذا الجانب، حيث سيتم تحكيم هذه البحوث من قبل لجنة من الأساتذة المتخصصين في المجال، وستوضع ضمن أوراق الملتقى على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراق بضمها إلى فعاليات وجلسات الملتقى، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور الملتقى. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع المؤتمر وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكي للفرد.
للتسجيل ارجو تعبئة النموذج التالي:
https://docs.google.com/forms/d/1oJyNennocPmvQS4S3v3fsMiZg9e6oewTCCkyTvI8D54/edit?usp=drive_web
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من28 فبراير الي 3 مارس 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
مهارات التخطيط الإستراتيجي لقطاعات الإئتمان المصرفي
المهارات الإدارية و السلوكية للسكرتارية الناجحة
دراسات الجدوي المالية و تقسيم المشروعات
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من6 الي 10 مارس 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
مهارات الإتصال و التعامل مع العملاء
التدريب الإستراتيجي و تحقيق الاهداف الوظيفية و التنظيمية
فحص و تحليل الميزانية و الحسابات الختامية
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA In Public Services Quality)
ماجستير جودة الخدمات الحكومية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة
موعد الانعقاد : من 13 الى 22 مارس 2016 م
مما لاشك فيه أن الجودة مسئولية كافة الأفراد العاملين في المنظمة وكذلك فهى مجال اهتمام جميع المنظمات على اختلاف أنواعها، فالمنظمات الخاصة تستهدف تطبيق الجودة لجنى الثمار الكثيرة التى ترتبط بها من تحسين وتطوير الإنتاجية وزيادة الحصة السوقية وتحسين الجودة وملائمة الأسعار وتقليص التكاليف، أما المنظمات الحكومية فإن اشتراط تطبيق نظم الجودة فيها يعنى تحقيق غايات أكبر وأعمق من ذلك حيث يعنى جودة جميع المنتجات والخدمات فى المجتمع وليست الحكومية فقط، وانطلاقا من هذا المفهوم نعرض في جودة الخدمات الحكومية إلى: تعريف وأهمية إدارة الجودة الشاملة، أهمية إدارة الجودة في المؤسسات الحكومية، الايزو ISO لتأكيد الجودة فى المنظمات الحكومية، إعادة الهندسة لتحقيق الجودة، اهــداف عملية إعادة الهندسة، كيفية سير عملية إعادة الهندسة لتحقيق الجودة والحصول على شهادة الأيزو، عوامل نجاح المنظمات فى عملية إعادة الهندسة، خطوات تطبيق عملية إعادة الهندسة، عوامل نجاح عملية إعادة الهيكلة، حلقات الجودة لتحقيق التنمية المستدامة لتحسين أداء المنظمات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من 20 الي 24 مارس 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
تكنولوجيا مراجعة وتقييم أداء العاملين في بيئة التشغيل الإلكترونية
تنظيم ومراقبة المخازن
المحاسبة التحليلية و اتخاذ القرارات الإدارية
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من 27 الي 31 مارس 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
إدارة الوقت و تحديد الأولويات للسكرتارية
الإتجاهات المعاصرة للمحاسبة عن عمليات شركات التأمين و إعادة التأمين
جرائم الوظيفة و ضوابط الفساد الإداري
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
فعاليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من27 الي 31 مارس 2016م
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج النوعية
تدعوكم للمشاركه في :
البرنامج النوعي
الإعلام الاقتصادي والنفطي
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 13 الى 22 مارس 2016 م
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
البرنامج النوعي : الاعلام الاقتصادى والنفطى ((القاهرة-اسطنبول)) في الفتره من13 الى 22 مارس 2016 م
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
فعاليات وحدة الماجستير المهني المصغر ووحدة البرامج التدريبية وورش العمل ووحدة البرامج النوعية
لشهر ابريل 2016م
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
النشاط : الإحلال الوظيفي واستقطاب الكفاءات الداخلية
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : التسويات الجردية والأخطاء المحاسبية ومعالجتها
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : إدارة وتنظيم المكتبات
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : تبسيط الإجراءات وتنظيم العمل المكتبي
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : بناء مهارات المحاسبين حديثي التعيين
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : التميز في العلاقات العامة وبناء شبكة اتصالات فعالة
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : أدوات التخطيط والرقابة المالية
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : المهارات الإعلامية المؤثرة
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : حفظ وأمن وسلامة الوثائق والمعلومات
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : أدوات وأساليب التحليل المالي
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
النشاط : تنمية الثقافة الاعلامية للمؤسسات
تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 1400
وحدة الماجستير المهني المصغر
النشاط : ماجستير التخطيط الاستراتيجي المهني المصغر
تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 2900
النشاط : ماجستير الادارة المالية المهني المصغر
تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 2900
النشاط : ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر
تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 2900
وحدة البرامج النوعية
النشاط : الإدارة التجارية للمرافق العامة – الأسس والمفاهيم والتطبيقات
تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
رسوم الاشتراك : $ 2000
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
ادارة التدريب
جوال : 00201006000691 – 00201112694608 - 00201009181772
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
SaraGwadi@Gmail.com
Bahaahr9@Gmail.com
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركه في:
((الدبلومه المهنية في إدارة الجودة الشاملة))
اسطنبول – تركيا من 27 مارس الى 5 ابريل 2016 م
ويأتي انعقاد هذا الدبلوم بهدف القاء الضوء علي الاتجاهات الحديثة لمفاهيم وأنظمة الجودة. دور الجودة في تأمين القدرات التنافسية بصفتها هدفاً استراتيجياً ومسئولية إدارية متقدمة وذلك من خلال عدة محاور منها المفاهيم والأطر العملياتيه للجودة و إدارة الجودة الشاملة و تدقيق نظم إدارة الجودة والاعتماد وشهادات الجودة الإقليمية والدولية و التسجيل في المؤسسات الدولية و ميادين الجودة ومجالاتها والممارسات التطبيقية لتدقيق الجودة .
مستهدفين في ذلك : أعضاء مجالس الادارة والمدراء العامون الراغبون بتطبيق نظم إدارة الجودة في شركاتهم وإداراتهم والعاملين بالإدارات التنفيذية في المؤسسات والهيئات ومديري ادارات تحسين وتطوير جودة الاداء في الوزارات والهيئات والمستويات القيادية والإدارية العليا بالوزارات والهيئات والمنظمات والمؤسسات ومديري ومشرفي الأعمال والعمليات في المؤسسات والشركات العامة والخاصة .
وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع الدبلومه وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكي للفرد .
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
حذفتقدم
Mini MBA IN School Management
ماجستير الإدارة المدرسية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م
بهدف :تطوير قدرات القيادة التربوية لمديري ومديرات المدارس،وتعزيز اتجاهات إيجابية نحو مهنة الإدارة المدرسية، وكذا تنمية مهارات إعداد البحوث التربوية وتوظيفها في التخطيط للتطوير المدرسي؛ يعقد برنامج الماجستير المهني المصغر في الإدارة المدرسية ليعرض من خلال إطاره العام إلى: تخطيط جيد للتحسين المبني على الرؤية والرسالة، إدارة العلاقات الداخلية والخارجية التي تساعد المدرسة على أداء واجباتها بفاعلية، إدارة الموارد بفاعلية وبما يخدم جودة التعليم والتعلم، إدارة عمليتي التعليم والتعلم بمستوى عالي من الأداء ويديرها معلمون مؤهلون، انتماء العاملين والطلبة للمدرسة ضمن بيئة صديقة للطفل، تنوع أساليب وأدوات التقويم واستخدام نتائجه في عملية التحسين المدرسي، تفعيل التكنولوجيا في عمليات التعليم والتعلم والإدارة المدرسية.
مستهدفين في ذلك :مديرو المدارس والادارات التعليمية وقيادات وزارة التربية والتعليم
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 15 الى 24 مايو 2016م
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة –اسطنبول
خلالالفترةمن3 الي7ابريل2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
الإحلال الوظيفي و استقطاب الكفاءات الداخلية
التسويات الجردية و الأخطاء المحاسبية و معالجتها
إدارة و تنظيم المكتبات
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
فعاليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 3 الي 7ابريل 2016م
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
Mini MBA in HRM
ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي.
مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – اسطنبول
خلال الفترة من 10 الي 14 ابريل 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
تبسيط الإجراءات و تنظيم العمل المكتبي
بناء مهارات المحاسبين حديثي التعيين
التميز فى العلاقات العامة وبناء شبكة اتصالات فعالة
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – اسطنبول
خلال الفترة من 17 الي 21 ابريل 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
أدوات التخطيط و الرقابة المالية
المهارات الإعلامية المؤثرة
حفظ و أمن وسلامة الوثائق و المعلومات
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
International Federation for Human Development Institutions
وحدة البرامج النوعية
تدعوكم للمشاركه في :
البرنامج النوعي
الإدارة التجارية للمرافق العامة – الأسس والمفاهيم والتطبيقات
مكان الانعقاد :اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – اسطنبول
خلال الفترة من 24 الي 28 ابريل 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
أدوات و أساليب التحليل المالي
تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفMini MBA in Financial Management
ماجستير الادارة المالية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
مما لا شك فيه أن الجانب المالي يمثل أحد أهم جوانب الأداء المؤثرة على نتائج المنظمات، فهو يمثل الشـــــريان الذي يتدفق في كل جانب من جوانب المنظمة ويمدها بأسباب الحياة، ولهذا تهتم المنظمات بإدارة الأموال داخلها بما يعظم من أهدافها؛ لذلك نهدف في هذه الفعالية إلى وضع الأسس السليمة لإدارة الأموال داخل المنظمة، وبصورة أكثر تفصيلاً إثراء المشاركين بأحدث المفاهيم في التمويل والإدارة المالية، وإكسابهم الخبرات اللازمة لإدارة الأموال، وأيضاً صقل مهاراتهم في إعداد القوائم المالية وتقييم مخاطر الاستثمار، وذلك من خلال محاور عدة منها: مفاهيم وأساسيات الإدارة المالية، التحليل والتخطيط المالي، الموازنات الرأسمالية وقرارات الإنفاق الإستثماري، إدارة الأصول.
مستهدفين في ذلك : المدراء ونواب المدراء وكافة العاملين في الإدارات المالية بالوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنظمات الحكومية وشبه الحكومية وقطاع الأعمال والقطاع الخاص وكافة المنشآت الحيوية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
(المؤتمر العربي الثالث)
تكنولوجيا إدارة البلديات
توجيهات حديثة
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.
مستهدفين في ذلك
قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبإعتماد:
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركة في:
البرنامج التدريبي:
العلوم القانونية والإدارية
يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي
في الفترة من : 8 الى 12 مايو 2016م
برامج مقرر انعقادها في نفس التاريخ والمكان
النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
السكرتير التنفيذي
أ/ إيمان حسين
جوال/واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
Eman.arabhouse@gmail.com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – اسطنبول
خلال الفترة من 1 الي 5 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
الرقابة و المراجعة الإدارية ودورها فى اتخاذ القرارات
تقارير الأداء الشهري (المالية والادارية)
الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
bahaahr9@Gmail.Com
ردحذفالدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA)
ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا
موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م
من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
(المؤتمر العربي الثالث)
تكنولوجيا إدارة البلديات
توجيهات حديثة
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
مقدمة:
هناك العديد من التعريفات للتنمية المستدامة ، وأغلب هذه التعريفات ترتبط بعملية التنمية المستمرة للبنية الأساسية العميقة للدولة ، وخاصة في مجالات ثلاثة هي الاقتصاد والبيئة والموارد الطبيعية وأخيرا التنمية الإجتماعية، وبما يضمن تخفيض الإنفاق والاستهلاك من الموارد الطبيعية والطاقة والمياة والغابات وغيرها.
وتلعب البلديات والوحدات المحلية أدوارا مختلفة في هذه المجالات ، وفقا لطبيعة تنظيمها ومسئولياتها ، وبما يحافظ على بقاء البنية الأساسية للدولة في طور التنمية المتقدمة ، وكذلك في تحسين المرافق والخدمات التي تقدم للمواطنين ، هذه الأدوار تحتاج إلى النقاش المستمر والفعل لضمان هذا النوع من التنمية.
يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.
مستهدفين في ذلك
قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.
أوراق المؤتمر:يتم استقبال البحوث و يتم تحكيمها من قِبل اللجنة العلمية للمؤتمر وبعد إيجازتها تُضمن بالحقيبة العلمية للمؤتمر، على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراقبضمها إلى فعاليات وجلسات المؤتمر، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور المؤتمر.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة - كوالالمبور– اسطنبول
خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
التخطيط الإستراتيجي لأقسام تقنية المعلومات
الشفافية ودعم الرقابة علي العمل الإداري
خطوات بناء النظام المالس و أسس تطويرة
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA)
ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا
موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م
من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
البرنامج التدريبي
الأسس الحديثة للتفاوض و إبرام العقود و المناقصات إلكترونيا
القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول
خلال الفترة من 15 الي 19 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة - كوالالمبور- اسطنبول
خلال الفترة من 22 الي 26 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
الأسس العلمية و المتطلبات الأساسية للقادة و المدراء التنفيذيين
الإجراءات القانونية و الأدارية لإنضباط و تأديب الموظفين
إدارة و تطوير الهياكل المالية
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
(المؤتمر العربي الثالث)
تكنولوجيا إدارة البلديات
توجهات حديثة
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.
مستهدفين في ذلك
قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA)
ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا
موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م
من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
ردحذفبالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
(المؤتمر العربي الثالث)
تكنولوجيا إدارة البلديات
توجهات حديثة
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.
مستهدفين في ذلك
قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
(المؤتمر العربى الثالث) تكنولوجيا ادارة البلديات –توجهات حديثة
اسنبطول – تركيا خلال الفترة 8 الى12 مايو2016
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
International Federation for Human Development Institutions
وحدة البرامج النوعية
تدعوكم للمشاركه في :
البرنامج النوعي
حوكمة المؤسسات (منظور مالي)
مكان الانعقاد : اسطنبول– القاهرة
موعد الانعقاد : من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
البرناج النوعي : حوكمة المؤسسات(منظور مالي) القاهرة-اسطنبول في الفتره من24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
International Federation for Human Development Institutions
وحدة البرامج النوعية
تدعوكم للمشاركه في :
البرنامج النوعي
حوكمة المؤسسات (منظور مالي)
مكان الانعقاد : اسطنبول– القاهرة
موعد الانعقاد : من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
البرناج النوعي : حوكمة المؤسسات(منظور مالي) القاهرة-اسطنبول في الفتره من24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
البرنامج التدريبي
تنمية المهارات المحاسبية للعاملين بأقسام المدفوعات والمصروفات
مكان الانعقاد : القاهرة – لبنان
موعد الانعقاد: 31 يوليو الى 4 اغسطس2016 م
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
السكرتير التنفيذي
أ / إيمان حسين
جوال : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
Eman.arabhouse@Gmail.comالبريد الالكتروني :
البرنامج التدريبي : تنمية المهارات المحاسبية للعاملين بأقسام المدفوعات والمصروفات في الفتره من 31 يوليو الى 4 اغسطس ((القاهرة-لبنان))
الدار العربية للتنمية الادارية
ردحذفبالتعاون مع
الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج النوعية
تدعوكم للمشاركه في :
البرنامج التدريبي
مهارات التفاوض مع الموردين ومعايير اختيار مصادر التوريد وأساليب تقييمها
مكان الانعقاد : القاهرة - جمهورية مصر العربية
موعد الانعقاد : من 7 الى 11 اغسطس 2016 م
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم .
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
البرناج التدريبي : مهارات التفاوض مع الموردين ومعايير اختيار مصادر التوريد وأساليب تقييمها (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) في الفتره 7 الى 11 اغسطس 2016 م
الظاهر ياأستاذنا الفاضل أن الأنظمة العربية بدأت تتحالف ضد شعوبها بأمر من اللوبي الصهيوني لايخفى كما قال القذافي بدأت ساعة الزحف التي بدأت بنظامه هو أولا هههه.
ردحذف