الجمعة، 23 ديسمبر، 2011

رسالة إلى عضو المجلس الإنقالي الليبي عفاف عثمان وكل ثوار ليبيا

أعلن منظموا ملتقى نواكشوط الذي ينسقه الملحق الإعلامي لدى رئاسة الجمهورية عبد الله ولد حرمة الله الذي كان من أهم مسوقي انقلاب الجنرال عزيز على الرئيس المنتخب سيدي ولد الشيخ عبد الله (وهذا فيديو  لعبد الله ولد حرمة الله يدافع فيه عن الجنرال الإنقلابي محمد ولد عبد العزيز)(رابط تعيين ولد حرمة الله ملحق إعلامي لدى رئاسة الجمهورية ),و هذا الملتقى يقام برعاية الجنرال محمد ولد عبد العزيزبحسب المنظمين (رابط خبر الإعلان عن الملتقى  هذا أيضا رابط الدعوة للمؤتمر الذي يؤكد المنظمون انه تحت إشراف الجنرال محمد ولد عبد العزيز)
 , أن عضو المجلس الانتقالي الليبي عن طرابلس عفاف عثمان من ضمن المشاركين فيه هذا الملتقى ,وهنا نريد أن  أقول أن المشاركة في هذا الملتقى تعني خيانة الثورة الليبية التي وقف ضدها  نظام الجنرال عزيز بكل ما لديه من قوة ودعم الطاغية القذافي  ورفض الاعتراف بالمجلس الانتقالي حتى سقوط الطاغية القذافي (رابط خبر عن دعم محمد ولدعبد العزيز للقذافي ورفضه الاعتراف بالمجلس الإنتقالي الليب)

 لذالك نرجو من عضو المجلس الانتقالي الليبي عفاف عثمان رفض هذه الدعوة ,فبقبولها لها  أيضا تكون تشارك في جريمة ضد الشعب الموريتاني الذي يقمعه هذا النظام كلما تظاهر ويستنزف ثروته , الجدير بالذكر أن المدونة التونسية لينا بن مهني رفضت المشاركة في الملتقى بعد تأكدها من تنظيمه من طرف الجنرال محمد ولد عبد العزيز وأن هدفه هو تجميل صورة النظام العسكري في موريتانيا.
وهذا أيضا فديو لزيارة القذافي لموريتانيا التي كانت سببا في تبيت حكم الإنقلابي محمد ولد عبد العزيز:







هناك تعليق واحد:


  1. جامعة المدينة العالمية
    http://www.mediu.edu.my/ar/
    المكتبة الرقمية
    http://dlibrary.mediu.edu.my/

    تمثل المكتبة الرقمية لجامعة المدينة العالمية من أبرز الصور الداعمة للبحث العلمي للدارسين والمتخصصين والباحثين في شتى فروع المعرفة؛ حيث تضم أكثر من خمسين ألف مرجع، تغطي كافة التخصصات الأكاديمية، وتقوم بالتحديث المستمر لهذا المحتوى؛ مما يحقق تراكمًا معرفيًا ضخمًا على المدى البعيد.
    الرؤية:
    إتاحة قاعدة عريضة من المعلومات والبحوث العلمية المسموعة والمقروءة لخدمة الطلاب والباحثين المعتزين بالقيم الإسلامية القادرين على مواجهة التحديات، والمشاركين في نهضة المجتمعات.
    الرسالة:
    تقديم الخدمات المكتبية الرقمية والمصورة والمسموعة المتكاملة.
    الهدف من المكتبة الرقمية:
    1. نشر الرصيد العلمي في سائر فنون العلم والمعرفة وتعميمه بأسلوب يحقق الفائدة العلمية المرجوة.
    2. توظيف التقنية الحديثة والاستفادة القصوى ممّا تُتيحه من إمكانات هائلة في مجال المكتبات وبالأخص الشبكة العالمية للمعلومات “الإنترنت”.
    3. خدمة الدارسين والباحثين في شتّى بقاع الأرض بما يُوفِّر عليهم الجهد والوقت في التصفّح والعرْض والبحث بطريقة عرْض تتناسب مع المعايير العالمية للمكتبات.
    4. التعاون والمشاركة والتسويق المتبادل للموارد المكتبية مع الجهات المختصة.
    موقع المكتبة الرقمية
    http://dlibrary.mediu.edu.my/

    ردحذف